طرق إضافة موقعك لجوجل

طرق إضافة موقعك لجوجل, مسار التميز

طرق إضافة موقعك لجوجل لعمل أرشفة للموقع عامل مهم جدا في جعل جوجل تصنف موقع ومقالاتك في الصفحات الأولي المهمة كل ماعليكم فعله هو اتباع هذه الخطوات المبسطة.
شركة مسار التميز بالرياض في المملكة العربية السعودية توفر وتقدم لكم هذه الخدمة ضمن الخدمات التي توفرها وتقدمها.
اتصل بنا علي 0558232200 أو زور موقع شركتنا مسار التميز.
الخطوة الأولى: قم بإنشاء حساب في أدوات مشرفي المواقع من Google:-
من المهم جدًا أن يكون لديك حساب أدوات مشرفي المواقع من Google، وGoogle Analytics، وحساب إحصائيات Google، وحساب المشرف. باستخدام هذا الحساب يمكنك التحقق من الزحف إلى موقعك والحصول على نسبة الزحف اليومي للموقع كما هو موضح في الصورة أدناه التي تظهر عند الدخول.
طرق إضافة موقعك لجوجل.
الخطوة 2: خريطة موقع XML وHTML :-
تعتبر ملفات Sitemap بمختلف صيغها من أهم العناصر التي تساعد Google في الزحف إلى جميع صفحات موقعك. أما بالنسبة للنوع الأول من خريطة الموقع، فإن الذي تراه في الصورة سيساعد جوجل في التعرف على جميع الروابط القديمة لموقعك طرق إضافة موقعك لجوجل. وينطبق الشيء نفسه على المواقع الجديدة التي تم إنشاؤها مؤخرًا. والنوع الآخر هو صفحة HTML تحتوي على كافة الروابط لموقعك، وهو أمر مهم أيضًا لأنه يقوي ويوسع الروابط الداخلية لموقعك.
الخطوة 3: إنشاء روابط مستقبلية لموقعك :-
يعد بناء الروابط الواردة أمرًا مهمًا، طرق إضافة موقعك لجوجل خاصة عند اختيار استراتيجية لبناء روابط قوية للمواقع الشهيرة بطريقة طبيعية. سيؤدي هذا إلى وصول زاحف Google إلى موقعك عبر الموقع المرتبط، لأن الروابط العشوائية يمكن أن تؤدي إلى تصنيف موقعك كموقع غير مرغوب فيه. الغرض الأول والأهم من الروابط الخارجية هو ربط موقعك بمواقع مشابهة بطريقة ذكية وطبيعية.
الخطوة 4: الملف الشخصي في Google:-
إن إنشاء ملف شخصي في Google وإضافة رابط إلى موقع الويب الخاص بك في القسم طرق إضافة موقعك لجوجل “حول” سيفيد موقع الويب الخاص بك بشكل كبير. أضف مشاركة إلى Google تتضمن رابطًا إلى موقعك. لذا فإن حقيقة أن هذه الروابط تأتي من مصنع روبوتات Google ستُحدث فرقًا كبيرًا. يمكنك أيضًا الاستفادة من إنشاء وظائف موقعك واستضافته على شبكة Google الاجتماعية اطلب الخدمة الان 0558232200.
الخطوة 5:

 أضف موقعك إلى دليل العالم المفتوح Dmoz.org:-

يستخدم Google والعديد من المواقع الأخرى دليل DMOZ العام لاسترداد بيانات الموقع المؤرشفة والزحف إلى تلك المواقع من خلال DMOZ. تعد إضافة موقع الويب الخاص بك إلى الأدلة العامة أمرًا مهمًا أيضًا لزيادة شعبية موقع الويب الخاص بك، لذلك يجب على مالكي مواقع الويب دائمًا أن يسعوا جاهدين لإضافة مواقع الويب الخاصة بهم إلى الأدلة العامة. لقد شرحنا أفضل طريقة لإضافة موقعك إلى دليل DMOZ العام.
الخطوة 6: تنظيف الكود:-
من خلال تطبيق أساسيات W3C وتنظيف التعليمات البرمجية الخاصة بك، يمكنك تمهيد الطريق بسرعة وسلاسة لروبوتات Google وضغط موقعك بسهولة وسرعة. بالإضافة إلى ذلك، احرص على عدم وجود الكثير من التعليمات البرمجية المحيطة بالنص الذي تقدمه إلى موقعك. قد لا يرى زوار موقعك هذا القدر من التعليمات البرمجية، لكن روبوتات البحث ستفعل ذلك. تكتشف الأرشيفات هذه الرموز، مما يجعل من الصعب على محركات البحث الزحف إلى أرشيف موقعك وإبطاء سرعته. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك دائمًا التأكد من أن نسبة النص إلى HTML مناسبة.
الخطوة السابعة: اجعل موقعك أسرع لسهولة ارشفتة
كانت سرعة موقع الويب واستجابة الخادم  ولا تزال، أحد أهم العوامل في تحسين سرعة الأرشفة. كلما زاد عدد الصفحات التي يتم تحميلها بسرعة على موقع الويب الخاص بك، زادت سرعة وأعلى قدرات الأرشفة لديك. لذلك يجب على أصحاب المواقع العمل على زيادة سرعة موقعهم الإلكتروني بكل الطرق الممكنة. هناك أيضًا طرق مجانية. ومن خلال القيام بذلك بنفسك، يمكنك تحسين سرعة موقعك على محركات البحث. هناك أيضًا طرق مدفوعة. مقابل رسوم رمزية أقل من 5 دولارات، يقدمها لك خبراء سيساعدونك على تحسين سرعة موقعك على Google والحصول على أفضل النتائج مع وصول أسرع إلى الموقع.

أهمية الأرشفة للمواقع

الخطوة 8: تأكد من أن الروابط الداخلية لموقعك ذات صلة وموثوقة.
من المهم جدًا إنشاء بنية مناسبة لربط الصفحات الداخلية لموقعك ببعضها البعض. يمكن أن يتم ذلك بعدة طرق، مثل المشاركات المشابهة أو المشاركات الأخرى لنفس العضو، ولكن هناك مسألة أخرى مهمة وهي عدم تضمين أكثر من 200 رابط في كل صفحة لتجنب انتهاك سياسات المحتوى، عليك أن تكون حذرا. موقعك معرض لخطر الحظر. أنا شخصياً أوصي بشدة بعدم وجود أكثر من 100 رابط. ليس من مصلحة صاحب الموقع ولا فائدة من إنشاء مثل هذه الروابط الكبيرة بين الصفحات.
الخطوة 9: التنقل الصحيح في الموقع:-
أنت تقوم بإنشاء موقع ليس فقط لمحركات البحث ولكن أيضًا للزوار. الغرض من أرشفة الموقع هو السماح للزوار بالتحرك بحرية حول الموقع والتحرك بوعي داخل وخارج الرسائل. ويمكن الوصول إليه بسهولة داخل الموقع، ومن السهل الرجوع إلى الصفحة الرئيسية من أي منشور. وهذا يجعل التنقل أسهل ويمنحك المزيد من المرونة في نقل الزوار حول موقعك.
الخطوة 10: حافظ على المحتوى الخاص بك جديدًا:-
جميع الخطوات السابقة لا معنى لها إذا كان موقعك لا يحتوي على محتوى قابل للتشغيل. المحتوى هو أساس تحسين محركات البحث، وضبط محرك البحث، والأرشفة، والزحف. نعم، إن إنشاء محتوى قابل للتحديث هو العامل الأكثر أهمية في الأرشفة بشكل سريع وحصري. المحتوى الفريد والمفيد هو السلاح الأهم لبناء موقع ويب قوي وموثوق.
يتمتع بسمعة ممتازة ويحظى بثقة محركات البحث. سيساعدك أيضًا على الحصول على مرتبة أعلى في عمليات البحث وفي الصفحة الأولى من Google.

تفاصيل أرشفة الموقع

كل ما تحتاج إلى معرفته موجود هنا، بما في ذلك تفاصيل حول أرشفة موقع الويب، وكيفية إضافة موقع الويب الخاص بك إلى Google، وتفاصيل حول تحسين محرك البحث لمواقع الويب، والمتاجر عبر الإنترنت، والتطبيقات، وكيفية إدراج موقع الويب الخاص بك. إظهار موقع الويب الخاص بك أولاً في نتائج البحث.
أولاً، العمل على إعداد موقعك والربط بين طرق الأرشفة المختلفة. سيكون هذا عنصرًا مهمًا ستحتاج إلى تنفيذه. على سبيل المثال:
– إنشاء خريطة الموقع.
– ربط موقعك ببرنامج Google Analytics.
– إرسال الروابط إلى موقعك لمحركات البحث.
ربط موقعك بجميع ملفات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.
– إنشاء صفحة على الشبكات الاجتماعية.
هذه مجرد خطوة أولى من الخطوات الفنية البسيطة التي يمكنك اتخاذها لإعداد موقعك للأرشفة بواسطة محركات البحث، خاصة من أجل كسب ثقة جوجل.
أرشفة  الموقع بشركة مسار التميز في الرياض، نسعى دائمًا لتجاوز توقعات عملائنا.
كل ماعليك فعله للوصل الينا اتصل بنا علي 0558232200 .

مامصطلح عنكبوت البحث؟

عنكبوت البحث أو الزاحف هو أداة تستخدمها محركات البحث للزحف إلى مليارات الصفحات ومواقع الويب بسرعة كبيرة وفرزها وفقًا لمحتوى كل صفحة أو موقع ويب.
وتظهر هذه المعلومات بعد ذلك في نتائج البحث عن المنتجات والخدمات، تمامًا مثل الأشخاص الآخرين (والمعلومات الواردة من مستخدمي الإنترنت).
تحسين مواقع الويب لشركات التسويق الإلكتروني ومحركات البحث (شركات الأرشفة أو SEO)
هناك العديد من الشركات التي تقوم بأرشفة المواقع الإلكترونية وتجهيزها لمحركات البحث، أو التي تقدم خدمات الأرشفة الاحترافية مثل شركتنا مسار التميز بالرياض.
باستخدام هذه الخدمة، يمكنك إنشاء خطة تسويقية شاملة لزيادة عدد الزيارات إلى موقعك ومساعدة موقعك على التصنيف الأعلى في محركات البحث.
ولكن يجب أن يكون هناك شيء مهم للغاية. يحدث ذلك عندما يعمل خبير تحسين محركات البحث (SEO) أو خبير تحسين محركات البحث في إحدى الشركات مع مصمم موقع ويب لتصميم الموقع.
يتعلق الأمر بإنشاء خطة كاملة لإنشاء موقع ويب ناجح من البداية، مع اتباع قواعد ومتطلبات محرك البحث.
لأن المواقع يجب أن تبنى على أساس متين منذ البداية لتتوافق مع إرشادات جوجل.
ونتيجة لذلك فإن سرعة الموقع وتوافقه مع مختلف الأجهزة وأهمها متصفحات الجوال لها تأثير كبير على النتائج وجودتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *